٥ نصائح صحية للحفاظ على بشرتك الطازجة ومتوهجة في رمضان

5 نصائح صحية للحفاظ على بشرتك الطازجة ومتوهجة في رمضان

هو شهر رمضان بضعة أيام فقط بعيدا، وهذا يعني تغيير روتين الغذائية وعدد غير قليل من الجوانب الأخرى ذات الصلة. تغير كبير في كمية من الماء واختيار المأكولات وتوقيتها. مع أقل كمية من المياه، يفقد الجلد مصحوبة الرطوبة من مرونة ونظرة الجلد تعكس بلادة والتعب.

ليست هناك حاجة للقلق حول هذا الموضوع. تذكر أن قدوم رمضان لا يعني أن الجلد يجب أن تظل جوعا جدا. هناك طرق لتمكين الجلد لتوهج حتى خلال فترة الصيام والنصائح الموصى بها:

ramadan
5
ليست هناك حاجة للماكياج. بطريقة أو بأخرى ماكياج ومستحضرات التجميل ورمضان لا تختلط بشكل جيد. لذلك الابتعاد عن الماكياج وهذا بدوره سوف تساعدك على الاستفادة من فوائد جمة لتجنب المواد الكيميائية التي تشكل جزءا لا يتجزأ من مستحضرات
التجميل. وهذا يعطي استراحة أراد من ذلك بكثير على الجلد.

خلال الفترة من الإفطار إلى سحر، للتأكد من شرب ثمانية أكواب من الماء. وهذا سوف يساعد في ترطيب البشرة وأيضا الحفاظ عليها رطبة. مجرد اختيار المياه ولا تستهلك العصائر والمشروبات. فإنه من المستحسن للحفاظ على زجاجة مياه في متناول اليد.

الحفاظ على البشرة نظيفة وكذلك تقشر شظايا رقيقة. تلجأ أيضا إلى التنغيم وجعل هذا الروتين. في مدار أيام شهر رمضان، يجب الالتزام بهذه التوصيات إلى وبالتالي سوف تكون قادرة على تجنب هروب الحفاظ على الجلد واضحة وعندما ينتهي رمضان وعيد الفطر يأتي، والجلد ومتوهجة.

اختيار المواد الغذائية الغنية بالألياف. هذه العناصر التأكد من أن الجلد يخضع باستمرار إصلاح. الزيوت الأساسية في المواد الغذائية مثل الفواكه والخضروات بالإضافة إلى المكسرات والأسماك تخدم الجلد بشكل جيد ويكون بمثابة المعالجين. من المدخول المنتظم أمر لا بد منه.

وأهم مادة غذائية غير الزبادي. وهو بروتين تحميل المواد الغذائية التي تسرع أيضا بعملية الهضم ويوفر التغذية 

Comments

Popular posts from this blog

Saying 'Talaq' without the Intention of Divorce

What Hazrat Amina (May Allah be well pleased with her) Saw

Virtues of Visiting Madinah Sahih Bukhari | City of the Prophet Muhammad (Pbuh)